19 February, 2009

نجحت!

بعد 15 شهرا من الكفاح المتواصل.. وبعد تكرار رسوبي في اختبارات القيادة مرات عديدة كادت ان تصل للعشر لولا توفيق الله وستره..

في كل مرة رسبت فيها لأسباب سخيفة أو كبيرة.. كنت اتحسر واندب حظي.. لا لتأخير حصولي على رخصة القيادة.. بل خوفا من أن تعاد تفاصيل ومواقف كتبتها في مذركتي العام الماضي، هنا أسرد جزءا صغيرا منها في صفحتي، 22- يناير- 2008،،،

"ركض ثقيل في الممر.. خطوات متسارعة تقترب ناحية باب غرفتي، طرقات عنيفة كادت تطيح بالباب من مفاصلة.. هززت رأسي منتقزة.. حتى وان شب حريق في المنزل.. لم أكن اتوقع في يوم ما من ساعة ما ولسبب ما أن يصمخ أحدهم أذني بهكذا طرقات!!

نفضت كتفي وفتحت الباب لأرى امامي رأس حربة الفتن دعبولة الأكولة وخلفها امي.. "سبوت ويع ماتسمعي ****وه تدقدق الجرس؟ لبسي فشلتينا جدام الحرمه فشل الله ابليسك من بنت!!"

مرت دقائق قبل أن أجد نفسي جنبا إلى جنب في السيارة مع ***** :"سيري يو حبابي سيده بايين نشوف بيت حرمة الوزير.. نتيه باييه تقتلينا واموه؟.. حالموه تزري بانزين في اللفه؟".. لم تتوقف ***** لحظة واحدة عن الثرثرة.. وفي دارسيت طلبت مني ***** أن أوقف السيارة أمام مجموعة من النساء من طقة أمينة عبدالرسول وأنزلت نافذتها: "كيف حالكن اخباركن؟ فيكن حد بيعرف رقم سعاد شيه؟".. ردت عليها اكبر النسوة حجما والتي كانت تجلس على قوطي نيدو رثيت لحاله: "لا ما عندنا.. مو باغيتلها سعاد؟" *****:"حبابي ما شي كبير.. عندش رقمها واموه؟".. ردت الزعيمة: "لا قلتلش ماعندي.. والا ماقلتلكن بنات (الصراحه بنات بس من طائفة ديناصورية والعياذ بالله) ***** تقول مسويه كاشي مضاد للحراره في بيتها هيهيهي شي سمعتن كاشي مافيه حراره؟" وتباينت ردود افعال المجموعة بين واحدة تشهق وثانية تضحك ( إيه إيه إيه إيييه) وثالثة تمسك بيدها على رأسها من هول الصدمة (واابويييي).. لم يكن من ***** هنا إلا أن أخرجت رأسها من السيارة : "وحدي ماكزبت .. مو بايتلش اكزب عليش؟" والتفتت إلي قائلة: "سوقي سوقي يو حبابي.. ما بدنا نضيع وقت مع هادي... سودا وشايفي نفسا.. بحياتي ماشفت سودا بتتكبر ع الناس.."

لم املك حينها إلا ان ارقي نفسي خوفا من ان يمسني أي مما مس مجموعة النسوة.. وتيقنت حينها اني خالطت اسوأ نوعيات المجتمع على الاطلاق..

لم افق من الصدمة إلا قبل لحظات من الان.. لأبدأ في كتابة مذكرتي اليوم.."- انتهت

هكذا، وفي اثناء ادائي لإختبار البراميل، كنت اقول لنفسي، شدي حيلك يا بنية.. ع الاقل لو نجحتي ما بتشوفي هالأشكال مرة ثانية ولو نجحتي بتفتكي ووو..

دون فائدة ترجى.. تعبت من تغيير المدربات في كل مرة ومن عدم إلتزامهن بالمواعيد.. تعبت من تأجيل تقديم اختبارات السياقة ومن المدة التي تفصل بين الاختبار والاختبار الذي يليه!

وأخيرا نجحت وافتكيت! أعتقد أن الموضوع يستحق أن أخصص له هذا البلوغ =)

13 comments:

Meteor said...

الله يعين قوطي النيدو :)

و ملاييييين مبرووووكات عالنجاح
اهم شي فكيتي العقدة و عقبال العقد الثانية :P
اما الواحد يقول الحمدلله عالليسن ما عشان الليسن و بس لكن على رايك عشان يفتك من هذيك البيئة الاجتماعية
عموما اتمنى لكي سياقة ممتعة و آمنة :)

Abdullah Al-Adawi said...

Hahahaha, welcome to blogging. ;)

FAITH said...

واهاهاها
xD
الله يرحم أيام *****
مبروك مبروك

Crystal_Clear said...

اوووه الله يرحم ايام التدرييب !!

اهم شي مبرووووووك وافتكيتي :P

Sam said...

4 comments and new names whoa! this is a good sign.. My poor blog is getting popular =p
Meteor, Al-Adawi, Faith and Crystal: Thank you so much, people =)
you just entered the history as the first ppl to comment on Spot's spot =p =p

G-chan said...

Hey!!! I just want to say that I'll be coming back to read this post then I'll give a real comment ;)

Laters :-*

Sam said...

Hey G =)
Okay =D I'm waiting eagerly for your real comment =D

G-chan said...

Yaaaaa ELLAHY!!! =S
Wallah Miskeena...what were you put through?! 7ashaaaaaa O.O

Bes el 7amdulellah you passed Alf Alf Mabrook!! 5ala9 you're done with all of this...now you get to enjoy the driving =D So enjoy it 3ad...you worked so hard to get the license and went through a couple of uncomfortable things...so you deserve the pass!

P.S. Thankfully I managed to understand most of this post...some of the words you used weren't familiar to me lol. But I like the way you right!! :*

Amarant said...

hahahahahaha !!!!

wallah i burst out laughing in the office, the accountant gave me this look ^o)


mabrooooooooooook! :P

Sam said...

G: Allah ybarek feek ;)
Hehe goood job, girl! u got what the text is about although I used some words of my original accent(the one that I never used with you before xD)
thanks for ur commet =D =D

Amarant:
Thanks xD
allah ybarek feek =D

بدر الهنائي said...

Hey mabrook!

another reasons for Omanis to make accidents?

kidding.. welcome to blogging world, although u've started even before me.

Good luck!

Sam said...

Thank you =D!
As a matter of fact it is a new reason of accidents!! few months after I got my lenience I had a small accident at the uni and it wasn't my fault anyways -_-!
That was a real dark spot =(

Sam said...

... And welcome to blogging, too! =)